اعلان

"الإبداع التكنولوجي" يطلق برنامج "InnovEgypt" لتدريب طلاب الجامعات بالإسكندرية

مركز الابداع
مركز الابداع

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، برنامج "Innov Egypt" في محافظة الإسكندرية في الفترة من 26 إلى 30 يناير بمقر الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.

ويهدف البرنامج، إلى بناء قدرات طلاب الجامعات وتدريبهم على المفاهيم الأساسية في مجال الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، وكذلك استخدام الأساليب الممنهجة والأدوات المساعدة على توليد أفكار مبتكرة وحلول لتحديات ومشكلات حقيقية، وكيفية وضع هذه الأفكار في صورة قابلة لتطبيق تجاري يصلح كبداية لتأسيس شركة ناشئة ناجحة.

ويتضمن البرنامج، ثلاثة محاور رئيسية هي إدارة الإبداع والتكنولوجيا، حيث يتم التعريف بأساسيات ومفاهيم إدارة الإبداع والتكنولوجيا، ومعسكر الفكر الإبداعي للتدريب على طرق توليد أفكار إبداعية لإيجاد حلول لمشكلات واقعية، ومحور ريادة الأعمال لتعلم الأدوات والمهارات الأساسية التي يحتاجها رائد الأعمال لتأسيس شركة ناشئة.

ويستهدف البرنامج، طلاب الجامعات في التخصصات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين أنهوا بنجاح السنة الدراسية الثانية من كلية الهندسة أو كلية الحاسبات والمعلومات أو كلية العلوم قسم حاسب آلي أو كلية التجارة قسم نظم المعلومات أو المعاهد الهندسية.

WhatsApp
Telegram