اعلان
اعلان

​وزير الإسكان: تشغيل 7 مواقع جديدة بمشروع شارع شباب مدينة الشروق

عاصم الجزار وزير الإسكان
عاصم الجزار وزير الإسكان

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جارٍ تشغيل 7 مواقع جديدة بمشروع شارع شباب مدينة الشروق لتلبية احتياجات المدينة وتوفير فرص العمل، مشيرا إلى أن هذا المشروع أثبت نجاحا كبيرا، سواء فى تقديم الأنشطة أو الخدمات المتميزة للسكان، وكذا فى توفير فرص عمل لشبابنا.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشرق، أنه تم إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص المواقع المستحدثة بين من انطبقت عليهم الشروط والبالغ عددهم (94) متقدماً، وتم اختيار 7 متقدمين بالإضافة إلى 7 احتياط.

وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطى، أن الأنشطة التى تم استحداثها شملت(اكسسوارات وخردوات – جاليرى رسام – مشغولات فضية – فاترينة زهور – تسالٍ – مشروبات)، تحقيقاً لرغبات المواطنين فى إتاحة الأنشطة الخدمية المختلفة بالمشروع.

وفى سياق متصل أشار المهندس عبدالرءوف الغيطى إلى أنه تم إتاحة 35 موقعا لإقامة مشاتل زراعية لبيع شتلات الزهور والأشجار وما يتعلق بالمزروعات وتوزيع هذه المواقع على قطاعات المدينة، مؤكداً أن شروط الحصول على المشاتل تتضمن أن تكون طريقة العرض جمالية ودون التعدي على أرصفة المشاة، وذلك بهدف المساهمة فى توفير فرص عمل مناسبة للعاملين فى هذا المجال، ودعم النشاط لسكان مدينة الشروق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل