المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس البنك الأهلى: ٥٥ مليار جنيه حجم محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك

أهل مصر
مؤتمر التمكين الاقتصادي
مؤتمر التمكين الاقتصادي
اعلان

قال هشام عكاشه، رئيس البنك الاهلى المصري، إن حجم تمويلات البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، بلغت ٥٥ مليار جنيه فى الوقت الحالى.

أضاف فى تصريحات صحفية اليوم على هامش توقيع البنك اتفاقية مع شركة مصر لتأمينات الحياة، أن البنك الأهلى يسعى الى استمرار التوسع فى تمويلات القطاع ودعم العملاء لزيادة الناتج المحلى للدولة.

أشار إلى أن البنك الاهلى يسعى للاستحواذ على حصة كبيرة من المبادرات المطروحة من قبل البنك المركزي وخاصة مبادرة قطاع الصناعة والشركات الصغيرة والمتوسطة، موضحا أن ضم القطاع غير الرسمي للقطاع الرسمي سيساعد فى تحسين نتائج ومؤشرات الاقتصاد المصري.

أوضح عكاشة، أن خدمة التأمين البنكي الجديدة تعد إحدى أهم الاتفاقيات التي تم توقيعها في قطاع التأمين البنكي الذي أصبح واحداً من أهم الاستراتيجيات لتحقيق طفرة كبيرة في منتجات التأمين والتأمينات على الحياة.

وأكد أنه تم إطلاقها بعد دراسة وافية لاحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين حيث يسعى البنك إلى إقامة علاقات ممتدة مع العملاء، مضيفا أن البنك الأهلي المصري حريص بصفة مستمرة على اتخاذ كافة إجراءات أو إصدار أي منتجات أو خدمات تدعم بشكل عملي منظومة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري وتخدم خطط التنمية في مصر ورؤية مصر 2030.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 432 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاة