اعلان
اعلان

أبو الفتوح: البرامج التأمينية في البنك الأهلي يتم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء

مؤتمر التمكين الاقتصادي
مؤتمر التمكين الاقتصادي

أكد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البرامج التأمينية التي يتيحها التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة والتي تقدمها الشركة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة يتم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء في تلك الفروع.

وقال أبو الفتوح، على هامش مؤتمر "الشمول المالي: من الإتاحة إلى التمكين الاقتصادي" انه تم مراعاة أن تمثل الفروع كافة أقاليم مصر وفقاً لمراحل وخطط محددة، بحيث تتضمن برامج مصممة خصيصاً للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التي يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء في سداد المبالغ المستحقة من خلال أساليب سداد مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات.

وأضاف أبو الفتوح، أنه البرامج التأمينية بالبنك تراعي أن تتيح المرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المالية سواء على المستوى القريب أو البعيد مع منح العملاء الحرية التامة في اختيار تاريخ صرف مبلغ التقاعد وكذا مدة البرنامج التأميني".

ويناقش المؤتمر عدة محاور منها "أهمية الشمول المالي والتحول الرقمي، ودور الحكومة والمؤسسات والشركات في رفع معدلات الشمول المالي التي تعد من أهم المحاور التي وضعتها الدولة المصرية لتحقيق إستراتيجية مصر 2030.

ويتناول المؤتمر عدة موضوعات منها الحث والتأكيد على أهمية تمكين المرأة اقتصادياً، وأهمية دور القطاع الأكاديمي في التثقيف المالي ورفع الوعي عند المجتمع بالتحول الرقمي والتكنولوجيا المالية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل