اعلان
اعلان

تنظيم الاتصالات: "اورنچ مصر" الشبكة الأسرع في تحميل بيانات الإنترنت

أورانج مصر
أورانج مصر

حصدت "اورنچ مصر" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، الصدارة متفوقة على جميع منافسيها في مصر كأفضل الشركات من حيث سرعة تحميل البيانات على الإنترنت وفقا لأحدث التقارير الصادرة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لشهر ديسمبر.

ومنذ بداية إصدار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للتقرير الشهري عن جودة خدمات شبكات الاتصالات في مصر، هيمنت "اورنچ مصر" بشكل دائم على الصدارة في سرعة نقل البيانات والانترنت على مدار الأشهر الستة التي صدر فيها التقرير.

ويعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مركز مراقبة جودة الخدمات التابع له من أجل إعداد تقرير شهري عن جودة خدمات شركات الاتصالات وبدأ المركز إصدار أول تقاريره منذ عدة أشهر.

ووفقا للتقرير، تفوقت "اورنچ مصر" على جميع شبكات المحمول الأخرى في سرعة تحميل البيانات بجميع مناطق القاهرة الكبرى والتي تشمل محافظات القاهرة والجيزة وكذلك ما تتضمنه من التجمعات العمرانية الجديدة بمنطقة شرق القاهرة التي تضم القاهرة الجديدة والرحاب، والعبور، والشروق.

وواصلت "اورنچ مصر" أدائها المتميز للغاية في عموم الجمهورية، وفقا لتقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حيث كانت شبكة المحمول الأفضل في أغلب محافظات الدلتا والصعيد ومناطق الأسكندرية من حيث خدمات الإنترنت وما يتضمنه من سرعة تحميل البيانات كما كانت اورنج هي الشركه الوحيده التي التزمت بكافة معايير جودة خدمات نقل البيانات ولم تسجل اي مخالفه.

ولم تكتفي اورنچ بتقوقها في خدمات الإنترنت بل امتد إلى بعض الخدمات الصوتية وخاصة فيما يتعلق باستمرار المكالمات وعدم انقطاعها حيث كانت اورنچ هي الافضل قي اغلب مناطق القاهره الكبري ومحافظات الدلتا والصعيد من حيث نسبة استمرار.

وتثبت التقارير المتوالية من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التفوق الملحوظ لاورنچ مصر على منافسيها من حيث جودة الخدمات المقدمة للعملاء، حيث تستثمر الشركة بشكل دائم من أجل تطوير وتحديث شبكاتها وبينتها التحتية.

ويعد تقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أهم التقارير الصادرة عن جودة خدمة شبكات المحمول التي تصدر من الجهات المصرية، حيث يعتمد على آلاف الاختبارات التي يجريها مركز مراقبة جودة الخدمات التابع لع والذي تم تأسيسه للتخصص في رصد جودة خدمات شركات المحمول.

WhatsApp
Telegram