اعلان

شراكة تعاون بين وزارة الاتصالات وجامعة المنصورة في مجال الذكاء الاصطناعي

وزير الاتصالات في الدقهلية
وزير الاتصالات في الدقهلية

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن وزارة الاتصالات عقدت اجتماعا مع الاساتذة المختصين لتكنولوجيا المعلومات بجامعة المنصورة في مجالات الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات ومناقشة كيفية تطويع التقنيات الجديدة المتقدمة لدعم عملية التحول الرقمي في عملية التعليم الجامعي.

جاء ذلك ضمن جولة وزير الاتصالات لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بالمنصورة بمحافظة الدقهلية .

وتابع طلعت أنه سيتم توقيع شراكة تعاون بين وزارة الاتصالات وجامعة المنصورة في مجال الذكاء الاصطناعي وتدشين تطبيقات متنوعة لخدمة كافة القطاعات وتطوير استخداماته لدعم المجتمع.

ونوه الوزير أن وزارة الاتصالات تستهدف أن تكون جامعة المنصورة ظهير تقني للوزارة وتنمية المجتمع بمجالات تكنولوجيا المعلومات في مجابهة التحديات المجتمعية المختلفة.

وكشف الوزير أنه من المنتظر افتتاح مركز الابداع بجامعة المنصورة قريبا خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه سيساهم في رعاية الشركات الناشئة و تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم وتدربب الشباب من الطلبة والخريجيين.

واستعرض طلعت جهود الوزارة في بناء الانسان المصري وتأهيله باحدث المهارات والتدريب لزيادة كفاءته وتاهيله لسوق العمل بالتعاون مع جامعة المنصورة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً