اعلان

بنك قناة السويس ضمن أفضل 100 شركة رائدة في السوق المصرية

بنك قناة السويس
بنك قناة السويس

اختارت "قمة الأفضل" بنك قناة السويس ضمن أفضل 100 شركة عاملة في السوق المصرية، وتسلم التكريم حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب.

جاء التكريم تتويجاً لجهود البنك المستمرة في تطوير أعماله المصرفية بكافة القطاعات، واهتمامه المتواصل بالشمول المالي، وزيادة دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب المساهمة في تمويل المشروعات القومية، و أيضا المساهمة بشكل ملحوظ في برامج المسؤولية المجتمعية والاتصال المؤسسي، والارتقاء بقنواته الإلكترونية، التي تمثلت مؤخراً بتدشين البنك باكورة فروعه الذكية في مول سيتي ستارز.

أقيمت فعاليات التكريم في دورته الخامسة، بمشاركة 7 وزراء، هم وزير الدولة للإنتاج الحربي، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وزير قطاع الأعمال العام، وزيرة التعاون الدولي، وزيرة التجارة والصناعة، وزيرة التضامن الاجتماعي، وأكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات.

ويتم تصنيف الشركات الأفضل من خلال جهة حيادية شركة شعاع للأوراق المالية مصر، تعتمد في تصنيفها لأقوى الشركات فى مصر على دراسة عميقة لأكبر وأهمّ الشركات المدرجة في البورصة المصرية، عبر سبعة مقاييس أساسية متضمناً القيمة السوقية للشركة والعائد الإجمالي وتطور الإيرادات والأرباح.

وتقدم حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب، بالشكر للقائمين على تنظيم فعاليات الاحتفالية، وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها العاملون في بنك قناة السويس لدعم استراتيجية البنك إلى مزيد من التوسع والنمو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل