اعلان

تعاون غرفة تكنولوجيا المعلومات ومصلحة الضرائب لتنظيم إمساك الممولين الحسابات الإلكترونية

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات
غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات

قال الدكتور حمدي الليثي نائب غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات المصرية أن الغرفة بصدد عقد تعاون مع مصلحة الضرائب المصرية بشأن تنظيم إمساك الممولين الحسابات الالكترونية.

وكشف الليثي لـ"أهل مصر" أنه تنظيم مجموعة ورش عمل تعريفية متخصصة للاستعداد لمرحلة قبول مصلحة الضرائب لتطبيقات الحاسب الآلي المختلفة ومتطلبات مرحلة التطبيق حسب نوعية النظم سواء كانت نظم محاسبية (محلية / دولية) أو نظم تشغيل تتضمن حساب ضرائب

أشار الليثي إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الغرفة بتطوير أعمال الشركات الأعضاء وتماشياً مع صدور قرار وزير المالية قم 542 لسنة 2018 .

يذكر أن الغرفة تستعد لعقد فعاليات مؤتمرها السنوي وطن رقمي 7، الشهر المقبل تحت شعار Smarter digitalization.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر العديد من المحاور الرئيسية ذو التأثير المباشر على مستقبل الصناعة، أبرزها فرص الشركات المتخصصة في الذكاء الإصطناعي لتلبية احتياجات المجتمع، بالإضافة إلى استكمال مجهودات الغرفة في مجال أمن المعلومات في ظل وعي الجهات التشريعية لسن الأطر القانونية لتنظيم الصناعة في مصر، كما سنبحث مستجدات الشمول المالي في جلسات متخصصة للمدفوعات الرقمية والتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي.

كما ستشهد فعاليات المؤتمر الإعلان عن العديد من المبادرات الجديدة، والعمل على خلق مناخ ابتكاري من خلال الجلسات المتخصصة وورش العمل.

وتفاوض الغرفة العديد من الوفود العربية والإفريقية للمشاركة بالمؤتمر بهدف التعرف عن قرب على إمكانيات الشركات المصرية ونقل التجارب الناجحة للأسواق المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري