اعلان

رئيس بنك القاهرة: نسعى لافتتاح فرعين رقميين خلال عام 2020

طارق فايد رئيس بنك القاهرة
طارق فايد رئيس بنك القاهرة

يحرص بنك القاهرة على مواكبة التطورات في السوق المصرفي المصري ودعم منظومة الشمول المالي من خلال تدشين واستخدام منتجات جديدة واستحداث آليات غير نمطية والبدء في إنشاء الفروع الرقمية.

وقال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن مصرفه يسعى لافتتاح فرعين رقميين خلال عام 2020 ليتمكن من الوصول لعدد أكبر من العملاء بشكل سهل وميسر، بالإضافة إلي ميكنة التمويل متناهي الصغ، مشيرا إلى أن البنك يعمل على خطط مستقبلية عديدة للتحوّل الرقمي والاتجاه نحو الشمول المالي، من خلال القيام بعملية تطوير شاملة لخدمات الدفع عبر محفظة الهاتف المحمول "قاهرة كاش"، بجانب إضافة خدمات جديدة سعيًا لتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات مصرفية جديدة للوصول إلى شريحة أكبر من العملاء وتشجيعهم على الاشتراك واستخدام الخدمة.

أشار الى قيام بنك القاهرة خلال عام 2019 بإطلاق خدمة " الإنترنت البنكي " لعملاء التجزئة المصرفية، كما يعتزم إطلاق الانترنت البنكي للشركات خلال العام الحالي، بجانب تدشين خدمة “الموبايل بانكينج ” قريباً للوصول بالخدمات لمختلف شرائح العملاء لتلبية احتياجاتهم.

أضاف انه يجرى تنفيذ خطة تطوير شاملة لخدمة الهاتف البنكي"IVR".

وأوضح أن البنك يعمل على إطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة أبرزها بطاقة "ميزة" للخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا مما يساهم فى الحد من استخدام الكاش، حيث قام البنك بإصدار أكثر من 450 ألف بطاقة ميزة حتي الان، مقسمة بين بطاقات للخصم المباشر وأخرى مدفوعة مسبقًا.

وأطلق بنك القاهرة خدمة قبول المدفوعات عبر الهاتف المحمول من خلال رمز الاستجابة السريع "QR code" كأول بنك يقدم هذه الخدمة بالسوق المصري، بعد الحصول علي موافقة البنك المركزي المصري وذلك لدعم فئة كبيرة من التجار وتشجيعهم علي استخدام الخدمة، كما نجح البنك فى تفعيل الخدمة لنحو 800 تاجر حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)