اعلان

وزير التموين يتابع موقف مبادرة "أسبوع صديق المستهلك".. اليوم

وزير التموين علي المصيلحي
وزير التموين علي المصيلحي

يجري وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، اليوم الثلاثاء، زيارة لمقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية، لمتابعة وتفقد موقف مبادرة "أسبوع صديق المستهلك".

يشار إلى أن جهاز حماية المستهلك، التابع لوزارة التموين، أعلن عن إطلاق مبادرة وطنية جديدة لحل شكاوى المواطنين تسمى "أسبوع صديق المستهلك" وذلك بداية من يوم 22 من الشهر الحالي.

وأكد اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك أن مبادرة "أسبوع صديق المستهلك" تأتى على غرار مبادرة "أسبوع في حب الوطن" التي أطلقها الجهاز في أواخر عام 2018، واستكمالاً لمبادرات اليوم المفتوح وقوافل المحافظات الشهرية لحل شكاوى المستهلكين، والتى كان آخرها قافلة محافظة كفر الشيخ.

وأضاف عبد المعطي، أن الجهاز على استعداد تام لتلقي شكاوى المستهلكين من خلال غرفة عمليات مستمرة على مدار اليوم و لمدة أسبوع عبر آليات تلقي الشكاوى، مشيرا إلى أن سيارات الضبطية القضائية مستمرة فى تكثيف انتشارها بجميع محافظات الجمهورية، ولن نتهاون فى حق المواطن.

وأهاب عبد المعطى بالمواطنين الإبلاغ عن أية ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك، أو أية معلومات بشأنها، مؤكداً أهمية تفعيل الرقابة المجتمعية فى إطار متواز مع الرقابة المؤسسية التى تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً