اعلان

بنك عوده يفتتح فرع جديد بمطار القاهرة الدولي

محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده
محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده

افتتح بنك "عوده"، فرع مطار القاهرة الدولي، بحضور العضو المنتدب له محمد بدير وعدد من المديرين التنفيذيين بالبنك.

وصرح محمد بدير العضو المنتدب لبنك عودة مصر، قائلا: "يعد هذا الفرع من الفروع الحيوية لبنك عوده إذ يعمل على خدمة المصدرين والمستوردين طوال أيام الأسبوع (٢٤/٧) إذ يقدم خدمات المدفوعات الحكومية مثل النافذة الموحدة والجمارك والضرائب وغيرها من المدفوعات لخدمة المستثمرين".

ويعد فرع بنك عودة الجديد إضافة لسلسة الفروع التي افتتحها البنك، اذ تبلغ شبكة الفروع ٥٣ فرعا منتشرة في محافظات جمهورية مصر العربية.

ويعد هذا حرصا من بنك عوده على تعزيز الخدمات المصرفية للمستثمرين وتسهيل إجراءات المدفوعات الحكومية الالكترونية للاستيراد والتصدير من خلال حلول مصرفية متكاملة.

ويتبنى بنك عوده، خطة توسعية بالسوق المصرية يسعى من خلالها إلى تعزيز وترسيخ تواجده محليا.البنك يستهدف افتتاح 9 فروع جديدة خلال العام الحالي للوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء في جمهورية مصر العربية، ولتدعيم تواجد البنك بين أكبر المؤسسات المالية بمصر والشرق الأوسط، هذا وينتظر البنك موافقة البنك المركزي المصري للاستحواذ على أصول البنك الأهلي اليوناني في مصر والذى يمتلك 17 فرعاً في السوق المحلى مما سيساعد على انتشار البنك في محافظات جمهورية مصر العربية.

WhatsApp
Telegram