اعلان

تنمية التجارة الداخلية: نمتلك 500 ألف علامة تجارية ونموذج صانعي

وزارة التموين
وزارة التموين

أكد الدكتور ابراهيم عشماوى مساعد اول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن لدينا ما يقرب 500 ألف علامة تجارية ونموذج صانعي منذ إنشاء المكتب المصرى للعلامات التجارية والمؤشرات الجغرافية والنماذج الصناعية وحتى الآن وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين دائما ما يوجه بضبط الأسواق وان حماية المتطور والمنتج من تسجيل المنتجات كمؤشرات جغرافية للمنتجات والسلع المصرية سيزيد القيمة التصديرية لها.

جاء ذلك خلال تدشين الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية. والدكتور وإبراهيم عشماوى مساعد اول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح لأول مرة تسجيل وحماية المؤشرات الجغرافية للمنتجات والسلع المصرية بمحافظة مطروح كما حضر الحفل كل من الدكتور صفى الدين نائبا عن وزير الزراعة ودينا حامد معاون وزير التموين لشؤون العلامات التجارية و والدكتور عمرو عبد المجيد مدير برنامج الحوكمة البينية بسيدارى وماريو مارجيوتا مدير برنامج الاتحاد الاوربى المشترك للتنمية الريفية وفيلتشى لونجو باردى مدير التعاون الايطالي بجمهورية مصر العربية.

ويأتي أهمية تسجيل المؤشرات الجغرافية إلى تعظيم قيمة المنتجات المصرية سواء الزراعية أو اليدوية أو الحرفية، وزيادة فرص تصديرها للخارج مع ضمان حماية نشأتها الجغرافية.

WhatsApp
Telegram