اعلان

برلماني: الحكومة تتخذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا

الاقتصاد المصري vs كورونا
الاقتصاد المصري vs كورونا
كتب : أهل مصر

قال النائب حسين السيد، عضو اللجنة الاقتصادية في البرلمان، إن الدولة المصرية تتخذ كافة الإحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا بكل أجهزتها وليست وزارة الصحة فقط، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل على تأمين المواطنين من إنتقال هذا الفيروس، خاصة فى المعابر والموانىء البحرية والجوية وتتخذ كافة الإجراءات مع من يشتبه فيهم فى حمل المرض.

وأكد عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان، أن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس السيسى اتخذت خطوة كبيرة جدًا بعد أن أوفدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ووفد معها لدولة الصين الشقيقة محملة بهدية رمزية للشعب الصينى للإعلان عن تضامن مصر حكومة وشعبا مع الحكومة الصينية والشعب الصينى فى محنته.

وأوضح أن فيروس كورونا مؤثر بصفة كبيرة فى الصين، حيث ظهر فيها لأول مرة وأدى إلى شلل اقتصادى للصين والدول المتعامل معها ومصر منها، مشيرًا إلى أن كل المصانع والأسواق المعتمدة على مدخلات الصين متوقفة، بالإضافة إلى تأثر السياحة فى كل دول العالم بعد فرض حظر على المسافرين والقادمين من الدول التى ظهر فيها إصابات بفيروس كورونا.

واختتم: "نتمنى أن يختفى فيروس كورونا قريبًا، خاصة وأن الخبراء كشفوا عن أن هذا الفيروس القاتل سيبدأ فى الإنحصار مع إرتفاع درجات الحرارة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء