اعلان

رئيس الغرف التجارية لـ"أهل مصر": استعدادات مبكرة لاستقبال شهر رمضان

ابراهيم العربي
ابراهيم العربي

كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، عن وجود حالة طوارئ بالغرف التجارية وترتيبات كبيرة لتنظيم معارض السلع المختلفة لدعم المواطنين خلال شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي مهم لمنتسبي الغرف التجارية متعارف عليه بشكل مستمر ويزيد في الموسم .

وقال العربي في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن الغرفة التجارية تقوم على الاستعدادات المبكرة علي مستوي الجمهورية لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال تنظيم معارض السلع المختلفة لاستقبال الشهر الكريم، كما يتم كل عام.

وافتتح العربي مركز تميز بالغرفة التجارية بالسويس لتسهيل الإجراءات علي المتعاملين مع الغرفة لتقديم خدمات لجهات مختلفة من خلال الشباك الواحد قبل انعقاد جلسة مجلس ادارة الاتحاد.

وأشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بدور الحكومة في ضبط السوق من خلال آلياتها التي توفر السلع المختلفة سواء من خلال المجمعات الاستهلاكية أو منافذ البيع المختلفة للقوات المسلحة وزارتي التموين والزراعة والمحافظات المختلفة.

وطمان رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المواطنين علي استقرار السوق لان هناك تكاتف كبير وتنسيق بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق المصلحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً