اعلان

ديجيتال بلانتس: توفير خدمة Web Meeting لدعم جميع المراحل التعليمية بعد تأجيل الدراسة

احمد حنفي
احمد حنفي

كشف أحمد حنفي الرئيس التنفيذى لشركة ديجيتال بلانتس المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات أن شركته قررت توفير خدمة Web Meeting وهو التطبيق الالكتروني للهواتف الذكية واجهزة الحاسب يسمح للمعلم بشرح المحتوى التعليمي لنحو ٢٤ طالب في نفس الوقت Online بالفيديو.

أكد حنفي أن الخدمة يتم تقديمها باستخدام تقنية 3CX مجانا وبخصم ٢٠٪؜ في حاله زيادة عدد الطلاب عن ذلك لكافه المؤسسات التعليمية بمصر .

أضاف حنفي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الخدمة تهدف التسهيل من شرح المحتويات التعليمية بالنسبة لاشكالية الاماكن والوقت موضحا أن خدمة التطبيق تشمل تقديم المحتوى التعليمي لجميع المراحل التعليمية مشيرا إلى أن الشركة تستهدف طرح المحتوى التعليمي جاهزا للعرض لتسهيل الاستخدام من قبل الطلاب في أي وقت .

ونوه حنفي ان الخدمة ليست مقتصرة على التطبيق الإلكتروني فقط ولكنها متاحة من خلال url يرسله المعلم الطلاب لحضور العرض التفاعلي للمحتوى التعليمي مشددا أن الشركة تقوم بتدريب المعلم على تقديم المحتوي التعليمية للطلاب .

ولفت حنفي إلى أنه يرحب بالتعاون مع جميع مقدمي خدمات الاتصالات والانترنت في مصر لتقديم خدمات تفاعلية للمواقع والمنصات الالكترونية التعليمية مشيرا إلى أن وزير الاتصالات كشف عن عزم الوزارة تقديم خدمات الإنترنت مجانا للمواقع والمنصات التعليمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي