اعلان

القطاع العقاري يتحدي في الخير.. العتال ومنصور على رأس القائمة

تحدي الخير
تحدي الخير

لاشك وأن مبادرة #تحدي_الخير #أنت_مش_لوحدك #إكفل_أسرة_مصرية، والتي أطلقتها "جمعية رسالة"، ألقت بظلالها على العديد من القطاعات الأخري، لمواجهة تحديات أثار فيروس كورونا، ومن بين تلك القطاعات، القطاع العقاري، باعتباره أحد أهم القطاعات داخل السوق المصري خلال المرحلة الحالية، وأعلن عدد من قيادات القطاع عن إطلاق المبادرة فيما بينهم لكي يكفلوا عدد من الأسر الفقيرة لمواجهة الفيروس.

العتال هولدينج

من جانبه قال أحمد العتال، رئيس مجموعة العتال جروب، إنه نتيجة للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، ووفقًا للمبادرة الخيرية التي أعلنتها جميعة رسالة لتحدي الخير، فإنه قد قبل التحدي لكفالة حوالي 500 أسرة فقيرة، لمواجهة تدعيات فيروس كورونا، وذلك في إطار الواجب المجتمعي والواجب تجاه أهلنا المصريين.

ونقل المبادرة لكل من شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، والمهندس إدريس محمد رئيس مجلس إدارة شركة أكام للتطوير العقاري، والمهندس أحمد طه منصور رئيس شركة كاسيل للتطوير العقاري.

من جانبه رد المهندس أحمد طه منصور، رئيس شركة كاسيل للتطوير العقاري، قائلاً "قبلت تحدي من المهندس أحمد العتال، وإن شاء الله كل اللي ربنا يقدرنا عليه هنعمله ودائما بالخير سباق ياعتال".

وأطلقت جمعية رسالة مبادرة "تحدي الخير" لاحتواء آثار مكافحة فيروس كورونا على الطبقات الأكثر احتياجًا من عمال اليومية والحرف اليدوية التي ستتأثر بشده بانقطاع أعمالها، وتطمح الجمعية من إطلاق هذا التحدي بين كافة فئات المجتمع المصري الأصيل، لتكون حافزا لمن لديه القدرة الكافية لإعالة أسر بحاجه للمساعدة و الدعم في هذا الظرف العصيب بعد انقطاع مصدر دخلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني