اعلان

6.2 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% في أول أيامها

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

بلغت حصيلة الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت 15% التى طرحها البنك الأهلى وبنك مصر نحو 6.2 مليار جنيه خلال يومها الأول فقط.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ، إن حصيلة شهادة الـ15% بلغت 4.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن 80 % منها من المعاملات تم من خلال القنوات الإلكترونية ، أو مركز الاتصال الخاص بالبنك.

من جهته أكد محمد الأتربي ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن حصيلة الشراء لشهادة ابن مصر التي أعلن البنك عن طرحها بفائدة 15% بلغت نحو 1.7 مليار جنيه خلال اليوم الأول لطرحها ، مشيرا إلى أن الاكتتاب في هذه الشهادات تم إلكترونيا.

يشار إلى أن بنكي الأهلى ومصر طرحا أمس شهادة ادخار جديدة ذات عائد 15% ولمدة سنة يصرف العائد شهريا، وتعد تلك الشهادات أعلى فائدة فى مصر بالنسبة لشهادات الادخار ذات أجل سنة، بينما تتاح شراء الشهادة من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ١٩٦٢٣، إضافة إلى إمكانية قيام العميل بإصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهي الإجراءات الوقائية التي تتخذها البنوك حرصا على سلامة العملاء وكذا حفاظا علي صحة العاملين بالبنك وتماشيا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوى والفيروسات وحفاظا علي الصحة العامة لكافة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً