اعلان

"البترول" تصدر منشورا لتنظيم العمل بحقول الإنتاج والشركات خلال فترة الحظر

 البترول
البترول

أصدرت الهيئة المصرية العامة للبترول اليوم، منشورا لكافة شركات قطاع البترول يتضمن مجموعة من الإجراءات التنظيمية  خلال فترة حظر التجوال والتي ستبدأ من اليوم وحتى نهاية مدة حظر التجوال وتتضمن الإجراءات تعديل مواعيد العمل الرسمية بالمقار الإدارية على أن تصبح من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا مع عدم السماح بالاستمرار بالعمل بعد هذه المواعيد إلا في حالات الضرورة القصوى  يكون الانصراف قبل الساعة  الخامسة مساء.

وتضمنت الإجراءات أيضا تخفيض عدد العاملين بالمقار الإدارية  في حدود أقل عدد ممكن على أن يكون مقتصر فقط علي مجموعة العمل  اللازمة لتسيير الأعمال وفيما يتعلق  بالعاملين بالمراكز الرئيسية  المقيمين بالمحافظات  إعفائهم من العمل خلال فترة حظر التجوال.

 

'البترول' تصدر منشورا لتنظيم العمل بحقول الإنتاج والشركات خلال فترة الحظر

وتضمن المنشور ايضا تعديل مواعيد  بداية ونهاية  الورادي  بالمواقع الإنتاجية بحقول البترول  والمستودعات  بما يتناسب مع مواعيد حظر التجوال مع مراعاة  تغيير موعد السفر 'الذهاب والعودة' العاملين بالحقول  بما لا يخالف مواعيد حظر التجوال .

 

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس  فى مؤتمر صحفى عددا من القرارات الهامة بخصوص مواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بمقر مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفي.

 

وجاءت القرارات مع تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة، مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين، مع الاستمرار بتخفيض حجم العاملين، إيقاف كافة وسائل النقل الجماعى العام والخاص لمدة أسبوعين، غلق كافة المحال التجارية والحرفية من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحًا أمام الجمهور والغلق الكامل يومى الجمعة والسبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً