فودافون: زيادة كثافة الاستخدام لن تؤثر سلبا على شبكتنا

أهل مصر
باقة فودافون
باقة فودافون

قالت مصادر مسئولة بشركة فودافون أن شبكة فودافون تم تطويرها بصفة مستمرة علي مدار الأعوام الماضية لتكون جاهزة دائما لزيادة عدد العملاء والنمو في الاستخدام مؤكدة أن تحول تنفيذ الأعمال عن بعد كالتعليم الإلكتروني والعمل من المنزل والمعاملات المالية لن يسبب أية نوع من الضغط على الشبكة مع تشجيع الأفراد على البقاء في المنزل وعدم الخروج لمنع التجمعات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن الشركة لديها فريق عمل متخصص في العمل على استمرارية تقديم الخدمات للعملاء وإدارة الشبكة في حالات الأزمات أو الطوارئ وهناك خطط موضوعة لذلك يتم تعديلها وتغييرها لتواكب الحدث وحجمه وتأثيره.

وأوضحت المصادر أن «فودافون» ملتزمة باتاحة كافة المنصات والمواقع التعليمية مجانا للطلاب في المدارس والجامعات في ضوء توجيهات وزارة الاتصالات فضلا عن زيادة سعات التحميل بنسبة 20% مجانا موضحة أن الشركه تدعم جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية وتوسيع مجال الاستفادة منها.

وتخدم فودافون نحو 44 مليون عميل في مصر حيث تستحوذ على أكثر من 40% من عملاء الهاتف المحمول و 50% من إجمالي سوق خدمات تحويل الأموال عبر المحمول في مصر وتغطية 90% من محطات التشغيل بتكنولوجيا الجيل الرابع.

Instance ID Token

Needs Permission