الغرف التجارية: استغلال بعض التجار للأسعار بسبب أزمة كورونا مسؤولية الجهات الرقابية

أهل مصر
أسعار السلع  في الأسواق
أسعار السلع في الأسواق

أعلن جلال الطاهر ، عضو شعبة الخضروات والفواكه بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن استقرار اسعار الخضر والفاكهة بأسواق الإسماعيلية وفقا للتقارير الواردة من شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة.

وأشار الطاهر إلى أن تقارير الأسعار أوضحت أن سعر الطماطم تتراوح ما بين جنيهين وثلاث جنيهات للكيلو حسب الجودة والبطاطس بسعر يتراوح ما بين جنيهان وثلاث جنيهات ونصف للكيلو حسب الجودة والخيار بسعر 6 جنيهات للكيلو و الباذنجان بسعر يتراوح ما بين جنيهان وثلاث جنيهات للكيلو حسب الجودة. الفلفل بسعر يتراوح ما بين 7 و8 جنيهات للكيلو حسب الجودة.. والليمون بسعر 6 جنيهات للكيلو. والبسلة بسعر يتراوح ما بين 4 و5 جنيهات للكيلو حسب الجودة. والكوسة بسعر 5 جنيهات للكيلو.

أما بالنسبة للفاكهة فقال إن سعر البرتقال بسرة يتراوح ما بين 6 و7 جنيهات للكيلو واليوسفي يتراوح ما بين جنيهان و4 جنيهات حسب الجودة والبرتقال الصيفي ما بين جنيهان وثلاث جنيهات حسب الجودة والموز بسعر 7 جنيهات والكانتالوب بسعر 7 جنيهات.

وأكد أن هذه الاسعار هي سعر الجملة وليس القطاعي وأن اي زيادات كبيرة لدي الباعة الجائلين بالقطاعي هي مسئولية الجهات الرقابية والتنفيذية وليست مسئولية الغرفة.

Instance ID Token

Needs Permission