«الرفاعي» يطالب وزير التموين بتأجيل أقساط غرامات المخابز

أهل مصر
 الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين

تقدم أسامة الرفاعي، عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، بطلب للدكتور المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تأجيل سداد أقساط الغرامات لأصحاب المخابز لمده 6 اشهر، نظراً للظروف القهرية التي تمر بها مصر حالياً فى مواجهة تفشي فيروس كوفيد 19 "كورونا المستجد".

أشار "الرفاعي"، إلى أن مطالبة وزارة التموين بسداد أقساط الغرامات المخابز، يأتي على غرار ما قام به البنك المركزى بتأجيل أقساط البنوك، مشيداً في الوقت ذاته بتوجيهات وزير التموين بتزويد المطاحن من الأقماح بحصص إضافية كمخزون استراتيجى للمخابز.

وقال "المرشح لعضوية مجلس إدارة الشعبة العامة للمخابز باتحاد الغرف التجارية"، إن كافة المخابز تعمل بكامل طاقتها و تواجه اليوم زحاماً شديداً قبل ساعات من تطبيق الحظر الذي فرضته الحكومة أمس فى مواجهة تفشي فيروس كورونا.

أوضح "الرفاعى"، أنه تم التنسيق مع إدارات التموين على كافه المحافظات لاستخراج خطابات تيسير للعاملين بالمخابز خلال فترة قدومهم للعمل بالصباح وخاصة أن بداية العمل تبدأ فى الثالثه والنصف صباحاً، مشيراً إلى أن غرفة العمليات المُشكلة من خلال الشعبة العامة للمخابز باتحاد الغرف التجارية تتابع بشكل لحظي كافة التطورات بكافة المحافظات وشهدت مخابز محافظات الوجه البحري إقبالاً متزايداً خلال اليومين الماضيين

Instance ID Token

Needs Permission