اعلان

بنك فيصل الإسلامي يكشف عن زيادة رأس المال 15%

بنك فيصل
بنك فيصل

أعلنت الجمعية العامة العادية لبنك فيصل الإسلامي المصري، والتي انعقدت الخميس الماضي عن زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع، بواقع 15% ممولة من الأرباح المحتجزة بواقع 0.149 سهم مجاني لكل سهم أصلي قبل الزيادة.

وقال البنك في بيان للبورصة، اليوم الأحد، أنه تم اعتماد قائمة التوزيعات النقدية المقترحة للمساهمين عن أرباح العام الماضي، موضحًا أن العمومية صدقت على توزيع 0.08 دولار للسهم الواحد المكتتب فيه بالدولار صافي بعد خصم الزكاه، و1.283 جنيه للسهم الواحد المكتتب بالجنيه صافي بعد خصم الزكاة.

وكان مجلس إدارة بنك فيصل الإسلامي المصري اقترح إجراء توزيعات نقدية على المساهمين عن أرباح 2019 بقيمة 564.91 مليون جنيه، مقابل توزيعات بقيمة 525.7 مليون جنيه عن العام السابق له.

وقالت البورصة المصرية في بيان علي موقعها الالكتروني، إن نهاية الحق في توزيع الكوبون النقدي لبنك فيصل الإسلامي المصري لمشتري السهم، بإغلاق جلسة يوم الاثنين الموافق 13 أبريل المقبل، مؤكده أنه تقرر توزيع كوبون فيصل الإسلامي المصري رقم (41) بواقع 0.08 دولار للسهم الواحد للإصدار بالدولار، و1.28332 جنيه للإصدار بالجنيه اعتباراً من 16 أبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً