اعلان

"برايم كابيتال" تعلن تعيين رئيس تنفيذي وعضو منتدب جدد بالمجموعة

برايم القابضة
برايم القابضة
كتب : منى صلاح

أعلنت "برايم كابيتال" عن انضمام كل من حسين عبد الحليم، رئيس تنفيذي، وشريف بلبل، عضو منتدب، لطاقم إدارة المجموعة.

كانت "برايم القابضة" قد نجحت في الاستحواذ على عمليات الاستشارات المالية لشركة "براديم انفست"، عن طريق شركة "برايم كابيتال" لترويج وتغطية الاكتتابات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة برايم.

أعربت "برايم"، صباح اليوم، الأثنين، في بيان صادر عنها، عن سعادتها بانضمام حسين عبد الحليم وشريف بلبل للمجموعة، مؤكدة امتلاك كليهما لخبرة واسعة في مجال التمويل وأسواق المال، ليشغل الأول منصب الرئيس التنفيذي لبرايم كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات، والثاني منصب العضو المنتدب للاندماجات والاستحواذات.

يمتلك حسين عبد الحليم، خبرة أكثر من 25 عاما في مجال الاستثمار، حيث شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة سيجما كابيتال القابضة، وعضو باللجنة التنفيذية.

تولى مهام الإشراف على أقسام إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية في الشركة، بجانب عضوية مجلس إدارة الوساطة.

وانضم "عبد الحليم" إلى سيجما كابيتال بعد ترك بنك الاستثمار "بلتون فاينانشال"، حيث كان مسؤولاً عن أنشطة تمويل الشركات في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية.

يتمتع "شريف بلبل" بخبرة تقارب العشرون عامًا في مجال الاستثمارات الخاصة والخدمات المصرفية الاستثمارية والمؤسسات المالية، حيث عمل لدى المجموعة المالية هيرميس، والنعيم القابضة، والبنك التجاري الدولي، وبنك "باركليز".

كما تولى رئاسة الخدمات الاستشارية لشركة "ارنست آند يونج - مصر".

من جانبه، أعلن محمد ماهر، الرئيس التنفيذي لبرايم القابضة، أنه بهذه الخطوة تكتمل صفوف قيادات الفريق التنفيذي لذراع الترويج وهيكلة الشركات والاستشارات ببرايم كابيتال.

أعرب "ماهر" عن فخره بانضمام الفريق الذي سيتيح للشركة التوسع في مجالات الاندماجات والاستحواذات وهيكلة الشركات والطروحات العامة، وتمويل توسع الشركات من خلال زيادة رؤوس الأموال أو إصدار أدوات الدين، متوقعا أن يرفع ذلك من مستوى الخدمات التي تقدمها برايم لعملاءها حاليا ومستقبلاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول