اعلان

السهام البترولية: "نقل 66% من اجمالي المنتجات البترولية لتأمين السوق المحلي"

اعتماد نتائج الشركة في اجتماع عبر فيديو كونفرنس
اعتماد نتائج الشركة في اجتماع عبر فيديو كونفرنس

قال المهندس احمد عبد المطلب رئيس شركة السهام البترولية، وذلك خلال اعتماد نتائج الشركة في اجتماع عبر فيديو كونفرنس لعام ٢٠١٩، أنه تم نقل حوالى 961 ألف طن من البوتاجاز وهو ما يمثل حوالى 66% من إجمالي ما تم نقله على مستوى الجمهورية مشاركة في عمليات نقل المنتجات البترولية وتأمين احتياجات السوق المحلى من الوقود خلال عام 2019 بالإضافة الى التوسع فى نشاط تجميع الزيوت المستعملة والمخلفات الهيدروكربونية وتنقيتها من المياه والشوائب.

وأشار رئيس شركة السهام، إلى حرص الشركة على التحسين المستمر لأنشطة السلامة والصحة المهنية والحفاظ على بيئة العمل ، وتدريب السائقين بالمراكز المعتمدة على برامج القيادة الآمنة وكيفية التعامل مع المنتجات البترولية.

وأضاف عبد المطلب، ان الشركة قامت باستقدام جهاز محاكاة لتدريب السائقين من احدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا المجال بهدف استخدام التكنولوجيا في تطوير ورفع كفاءة وأداء السائقين من خلال سيناريوهات لحظية تختبر ردود أفعال السائقين في حالات الطوارئ أثناء القيادة.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة لشركة السهام البترولية لاعتماد الأعمال لعام 2019 بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول ووكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية