اعلان

"قياس درجة الحرارة وملصقات تحذيرية".. كيف استعدت المقاهي للفتح في ظل كورونا؟ (فيديو)

رصدت عدسة 'أهل مصر' استعدادات المقاهي في أول أيام فتحها بعد إلغاء حظر التجول والتعايش مع كورونا، ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الزبائن والعاملين.

استعدادات المقاهي بعد إلغاء حظر التجول

وبدأت أحدى المقاهي في محافظة الجيزة، استقبال الزبائن بقياس درجات الحرارة للزبائن قبل الدخول، مع عرض ملصقات لمن يشعر بأعراض كورونا؛ يفضل عدم دخول المقاهى، بالإضافة التأكيد علي العاملين بالمكان على أن يرتدوا كمامات وقفازات، واستخدام الأكواب الورقية.

استعدادات المقاهي بعد إلغاء حظر التجول

فتح المقاهي بعد غلق 3 شهور بسبب كورونا

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، قال، خلال مؤتمر صحفي حول آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا الثلاثاء الماضي، إنه بداية من 27 يونيو، ستتم إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية مع السماح بوجود 25% من طاقتها الاستيعابية.

استعدادات المقاهي بعد إلغاء حظر التجول

وأضاف رئيس الوزراء، أن موعد غلق كل المحلات 9 مساء والمطاعم والمقاهي 10 مساء، ووسائل النقل الجماعي تتوقف من منتصف الليل حتى الرابعة صباحا، مضيفا أنه سيتم الاستمرار في غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة.

استعدادات المقاهي بعد إلغاء حظر التجول

وتابع أنه اعتبارا من السبت سيتم فتح دور العبادة لأداء الصلوات اليومية وتعليق الصلوات الأسبوعية، مضيفا أنه سيتم استمرار تعليق العمل بدور المناسبات، أما السينمات والمسارح ستفتح اعتبارا من السبت بنسبة إشغال لا تتعدى 25%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام