اعلان

مستشفى أبو خليفة يوضح أسباب وضع جثمان الفنانة رجاء الجداوي داخل صندوق حديدي (خاص)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

علق الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل ومدير مستشفى صدر الاسماعيلية والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها، على وضع جثمان المتوفي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل صندوق حديدي وعدم وضع الجثمان بالصندوق الخشبي المتعارف عليه وذلك ضمن اجراءات مكافحة العدوى.

رجاء الجداوي

\وقال مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلية في حديثه لـ 'أهل مصر'، إنه يُفضل وضع جثمان المتوفى بفيروس كورونا المستجد داخل صندوق سطحه أملس حديدي أو معدني وليس خشبيًا.

اقرأ أيضًا.. صلاة الجنازة على رجاء الجداوي من أمام مقابر العائلة بالبساتين وسط غياب نجوم الفن (فيديو وصور)

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بعد وفاتها بمستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية، وذلك في مقابر العائلة بمنطقة السيدة عائشة بالبساتين القاهرة.

وضع جثمان الفنانة رجاء الجداوي داخل صندوق حديدي

وأدى أطباء مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، صباح اليوم، صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بعد إتمام الغسل، واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع نقل عدوى فيروس كورونا حيث تم وضعها داخل صندوق حديدي أثناء إقامة صلاة الجنازة من الأطباء والعاملين بالمستشفى.

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الأخيرة، حيث انخفضت نسبة الأكسجين في الدم، الأمر الذي أجبر الطاقم الطبي على توصيل أنبوبة حنجرية لها كي يصل الأكسجين للرئة، إلا ان الساعات الماضية لن يتمكن الأكسجين الوصول إلى الدم.

يذكر أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي، رحلت اليوم عن عالمنا بعد صراع كبير مع فيروس كورونا وصل إلى 43 يومًا داخل مستشفى العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، منذ إصابتها، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً