اعلان

قرينة السيسي تنعي الفنانة رجاء الجداوي: "ستبقى خالدة في وجداننا للأبد"

قرينة السيسي
قرينة السيسي
كتب : أهل مصر

نعت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفنانة رجاء الجداوي، التي توفت صباح اليوم الأحد، بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية عن عمر يناهز 86 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

وكتبت انتصار السيسي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها تاريخاً من الأعمال الفنية الراقية والصادقة، التي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا للأبد.. رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وتغمدها بواسع رحمته'.

تغريدة قرينة السيسي

وكان قد أعلنت أميرة حسن مختار نجلة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وقال مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، التي كانت ترقد فيها الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي أنها توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في دخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

سبب وفاة رجاء الجداوي

وتابع المصدر أنه في الساعات الأخيرة من ليلة أمس بدأت تظهر حالات تدهور واضحة لحالة الفنانة رجاء الجداوي، من حيث بعض التغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، وبالتالي لم تتمكن من التنفس بشكل جيد بسبب تقدم في عمرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً