اعلان

وداعا الأخ الأكبر والمعلم.. وزير الشباب ينعى الفريق محمد العصار

الفريق العصار ووزير الشباب
الفريق العصار ووزير الشباب
كتب : أهل مصر

نعى وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، الفريق محمد العصار، الذي وافته المنية مساء اليوم الاثنين.

وقال صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رحمة الله علي الفريق / محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ، رجل تعلمت منه الكثير تعلمت منه حب الوطن والانتماء إليه وتعلمت منه التفاني في العمل و لأخر لحظة في عمره يعمل بجِد واجتهاد وتعلمت منه الصبر في اللحظات والمواقف الصعبة والثقة واليقين بالله في النجاح دائما".

وتابع وزير الشباب: "أذكر سيادته قبل انطلاق بطولة كأس الامم الافريقية ٢٠١٩ بمصر وقبل البدء بايام وفي اجازة العيد يحضر بنفسه وقد كان مصابا بكسر في يده لمتابعة انجاز الاعمال باستاد القاهرة حيث كانت وزارة الانتاج الحربي أحد الجهات التي تقوم بتطوير الاستاد للظهور بالمظهر المشرف الذي ظهر عليه اثناء وبعد البطولة".

واختتم قائلا: "وداعا للفريق/ محمد العصار الاخ الاكبر والمعلم، نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة والجنة ولأهلكم وللقوات المسلحة و لوطننا الصبر والسلوان".

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق العصار، قائلا: «فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق/ محمد العصار- وزير الدولة للإنتاج الحربي- والذى وافته المنية اليوم منذ قليل.

وقال السيسي، عبر حسابه على "فيس بوك"، مساء الاثنين: لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاصوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم.

وتابع السيسي: لم يدخر من أجله جهدا، بل كان دائماً في صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها، اللهم ارحم الفقيد العزيز ونسأل لأسرته وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح