اعلان

رئيس جامعة الأزهر: تعيين عدد كبير من أوائل خريجي الكليات خلال أيام

الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
كتب : أهل مصر

قال الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، إنه سيتم تعيين عدد كبير من أوائل خريجي كليات جامعة الأزهر في الأيام القليلة القادمة.

وجاءت تصريحات رئيس جامعة الأزهر، خلال حوار موسع عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر وجامعة الأزهر، للحديث عن الاستراتيجية التي نفذتها جامعة الأزهر في مواجهة جائحة كورونا.

وأشار المحرصاوي، إلى أن الإجراءات الخاصة بامتحانات الدراسات العليا، سيتم تحويلها من النظام المركزي إلى المحافظات، وليست بالقاهرة فقط، على أن يختار الطالب المكان الذي يناسبه حسب الموقع الجغرافي من خلال التسجيل الرقمي.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، وضع ضوابط ستطبق من العام الدراسي القادم، وذلك بالنسبة للطلاب الوافدين وتم ذلك بالاتفاق مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، كما أنه يجرى الآن ربط كليات جامعة الأزهر من خلال مشروع "داتا سنتر" تحقيقًا لمنظومة التحول الرقمي.

يشار إلى أن برنامج سفراء الأزهر من المشروعات التي أولاها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر عناية خاصة حيث يعمل هذا المشروع على ثقل مواهب الأزهريين ليكونوا اللسان المُعبر عن الأزهر الشريف في المرحلة الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيا