اعلان

18 فندقًا يحصلون على شهادة السلامة الصحية للتشغيل في 21 محافظة

الفنادق
الفنادق

تسلم 18 فندقا بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والقاهرة الكبرى، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأشار عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار، للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية إلى أن لجان الفحص المشتركة، أقرت باستيفاء 4 فنادق بمحافظة البحر الأحمر هما بريكا باي، ودايفرز لودج، شرم الناقة، وشدوان جاردن، و 12 فندقا بمحافظة جنوب سيناء هي لاجونا، وأكاسيا، ونيو نسيمه، ولارين هوتيل، وكونتيننتال بلازا بيتش، ونعمه هايتس، وصنافير، وكتراكت ليالينا، وكتراكت ريزورت، والمركاتو، وإنمو، وسانت كاترين، بالإضافة إلى فندقين بالقاهرة الكبرى هما نوفوتيل ٦ أكتوبر، وأطلس الأوبرا.

وأضاف أنه بعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية، وصل إجمالي عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة حتى الآن، إلى 590 فندقا بـ٢١ محافظة على مستوى الجمهورية، وتستمر لجان الفحص في أعمال التفتيش تباعا علي باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة.

وتهيب وزارة السياحة والآثار بالمواطنين وشركات السياحة، قصر التعامل مع الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية دون غيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر