المشرف العام على التحرير داليا عماد

السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو: مصر قادرة على اتخاذ ما يلزم لحماية حقوقها ومكتسباتها التاريخية (فيديو)

أهل مصر
كلمة السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو
كلمة السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو
اعلان

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في ذكرى ثورة 23 يوليو، أن الدولة المصرية قادرة على اتخاذ ما يلزم لحماية حقوق مصر ومكتسباتها التاريخية، مؤكدًا أنه بالرغم ما يدور حولنا من أمور بالغة الخطورة وشديدة الحساسية تتطلب أن يكون المصريون جميعًا على قلب رجل واحد واثقين في قدرتهم على عبور الأزمات على النحو الذي يحفظ لمصر أمنها ويضمن للمصريين حقهم في الحياة في وطن مستقر وطن يسعى أن تكون قيم التعاون والبناء والسلام أساسًا للعلاقات الإنسانية بين كــل الشعوب.

كلمة السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو

وتابع السيسي خلال كلمته في ذكؤى ثورة 23 يوليو: تلك هي عقيدة مصر الراسخة المبنية على احترام الآخر والساعية لبذل كافة الجهود الممكنة لمنع نشوب الصراعات، ولكنها في الوقت ذاته.. قادرة وقت الحاجة على اتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية حقوقها ومكتسباتها التاريخية.

وتحل اليوم ذكرى ثورة 23 يوليو ، والتي أحدثت الكثير من التغييرات فى مصر وستظل المناسبة دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعًا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البحرين تصدر بيانا بشأن الإفراج عن مواطنيها المحتجزين في قطر