اعلان

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بعيد الأضحى المبارك (فيديو)

السيسي
السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك

وقال السيسي، خلال افتتاح المنطقة الصناعية بالروبيكي، اليوم الثلاثاء، 'أشكر القائمين على مشروع المنطقة الصناعية بالروبيكي، وأتمنى لهم التوفيق، وأتقدم بالتهنئة للمصريين والعالم كله، كل سنة وأنتم طيبين'.

في سياق متصل، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا في عيد الأضحى المبارك.

وأكد السيسي، خلال كلمة له فى افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي، أن الدولة اتخذت إجراءات صحية بالتوازي مع الإجراءات الاقتصادية حفاظا على مصالح الناس، مؤكدا أن الحكومة اتخذت قرارا بالسماح بفتح بعض المنشآت التجارية حتى 12 مساء وذلك لعدم تأثرها الاقتصادى بقرارات الإغلاق.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الرياضة لها دور كبير في تقوية الجهازالمناعي في جسم الإنسان، وذلك أثناء تعليقه على تراجع الإصابات بكورونا فى مصر خلال الأيام الماضية، مناشدا المواطنين باستمرار أخذ الحذر خلال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح السيسي، 'مارسوا الرياضة ما أمكن لأن ده أمر مهم جدا لدعم المناعة في محاربة فيروس كورونا المستجد.

وقال، 'نتيجة للإغلاق الشهور اللي فاتت وزننا زاد شوية بسبب قعدتنا في البيوت وعشان نتخلص من الوزن الزائد ده لازم نمارس الرياضة'.

وأوضح، أن أرقام إصابات كورونا تراجعت بفضل وعي المصريين 'مش عاوز التفاؤل بالأرقام يخلينا نتهاون في الإجراءات الاحترازية'.

واختتم الرئيس، 'متخلوناش نضطر نرجع تاني للإجراءات اللى كنا وخدينها، وعشان صحة المصريين ممكن نرجع تاني للإغلاق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً