اعلان

"تنشيط السياحة" تنظم ندوة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع الوعي الأثري

الدكتور خالد العناني
الدكتور خالد العناني

نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمحافظة الوادي الجديد، ندوة توعوية لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" من مختلف الفئات العمرية.

وتأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الجولات السياحية التى تنظمها وزارة السياحة والآثار، بعدد من المحافظات لتنشيط السياحة الداخلية، وذلك حرصًا منها علي رفع الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين وتعريفهم بالحضارة المصرية.

ودارت الندوة حول كيفية الوقاية والحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي تعريفهم علي كيفية التعامل مع السائحين بالأسلوب الأمثل، وقد تم الاستعانة بمترجمة متخصصة بلغة الإشارة.

وتم عرض مجموعة من الأفلام التسجيلية عن أهم المعالم السياحية بمحافظة الوادي الجديد، تم خلالها إلقاء الضوء على المقومات السياحية التى تزخر بها المحافظة.

وعقب الندوة تم اصطحاب المشاركين بها في جولة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، وزيارة بعض الآبار الكبريتية ومشاهدة الكثبان الرملية بالمحافظة وتوعيتهم بأهميتها في السياحة الاستشفائية، كما تم إهدائهم مجموعة من الهدايا التذكارية.

وفي نهاية اليوم، أعرب المشاركين في الندوة عن سعادتهم بالندوة والجولة التي نشرت البهجة في نفوسهم متوجهين بالشكر للقائمين عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا