اعلان

"مائل للحرارة على القاهرة".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الأربعاء

"مائل للحرارة على القاهرة".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الأربعاء
"مائل للحرارة على القاهرة".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الأربعاء
كتب : أهل مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة لأيام "الأربعاء، والخميس، والجمعة"، موضحة أن طقس اليوم، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة: "سجلت درجات الحرارة اليوم على القاهرة 35- 25، السواحل الشمالية 32- 24، جنوب سيناء 39- 30، وتتراوح على شمال وجنوب الصعيد بين 39 و44 نهارًا، و25 وحتى 31 ليلاً".

وتوقعت أن يكون طقس غدٍ الخميس، مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، معتدلا على السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وأن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 36- 25، السواحل الشمالية 32- 24، جنوب سيناء 38- 30، وعلى شمال وجنوب الصعيد بين 38 و42 نهارًا، و25 وحتى 31 ليلاً.

أما طقس الجمعة، فتوقعت هيئة الأرصاد، أن يكون مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، معتدلا على السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وتنبأت بأن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 37- 25، السواحل الشمالية 32- 24، جنوب سيناء 39- 30، وعلى شمال وجنوب الصعيد بين 40 و 44 نهارًا، و25 وحتى 31 ليلاً.

ونوهت الهيئة أن أبرز الظواهر الجوية المتمثلة طوال الثلاثة أيام، عبارة عن وجود شبورة مائية فى الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية، إلى جانب سقوط أمطار على جنوب الصعيد تكون غزيرة أحيانًا على بعض المناطق المتفرقة.​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً