اعلان

سفير مصر بالكويت يبحث مع نائب وزير الخارجية العلاقات بين البلدين

السفير طارق القوني ونائب وزير الخارجية الكويتي
السفير طارق القوني ونائب وزير الخارجية الكويتي
كتب : وكالات

اجتمع سفير جمهورية مصر بالكويت، طارق القوني، عبر تقنيات التواصل الافتراضي، اليوم الاثنين، مع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله.

وأشارت صحيفة الرأي الكويتية، إلى أن اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان السفير طارق القوني،قد أكد أن السفارة افتتحت اللجنة الانتخابية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباح أمس الأحد، على أن تستمر اليوم 12 من أغسطس الجاري، معقبًا: «التصويت خلال يومي 9 و10، لكن مسموح باستلام المظاريف عبر البريد حتى يوم 12»، مشيرًا إلى أن السفارة اتفقت مع هيئة البريد للسماح لصندوق البريد الخاص بها أن يستلم المظاريف الوافدة فى مكتب البريد المتواجد به الصندوق الخاص بالسفارة.

ونفى تلقي أي شكاوى متعلقة بالتصويت، ناصحًا المواطنون ممن يذهبون للتصويت غدًا الاثنين، بمراجعة كل الأوراق والإجراءات المطلوبة، حتى لا تُبطل أصواتهم، مؤكدًا جاهزية السفارة لتلقي المظاريف حتى نهاية اليوم الرابع.

وذكر أن الأوراق المطلوبة فى المظاريف تشمل «صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من جواز السفر، ومستند يثبت وجود ناخب في الكويت وهي بطاقة مدنية»، مشددًا على ضرورة استيفاء البيانات المطلوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً