اعلان
اعلان

طقس غدًا الأربعاء.. الأرصاد الجوية: رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة

طقس مشمس وحار
طقس مشمس وحار
كتب : نهى نجم

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا الأربعاء، مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحًا.

فيما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود طقس غدًا الأربعاء في السواحل الشمالية طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 78 %.

وأما عن طقس الصعيد غدًا، يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود طقس طقس حار ، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا، مع توقعات بفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بحلايب وشلاتين.

وفيما يخص درجات الحرارة غدًا الأربعاء 12-8-2020:

القاهرة

العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجات

الإسكندرية

العظمى 32 والصغرى 24 درجات

مطروح

العظمى 29 درجة والصغرى 24 درجات

سوهاج

العظمى 38 درجة والصغرى 28 درجات

قنا

العظمى 39 درجة والصغرى 28 درجات

أسوان

العظمى 42 درجة والصغرى 30 درجة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-8-2020

فيما يتّوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة رطب نهارا، مع شبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، معتدل ليلا على القاهرة والوجه البحري.. طقس معتدل نهارا، مع شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشرقية، لطيف ليلا.. طقس حار نهارا على شمال الصعيد، معتدل ليلا والرياح معتدلة.. شديد الحارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا، معتدل ليلا على جنوب الصعيد.

ويكون هناك أمطار خفيفة (20% تقريبا) على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.. وأمطار خفيفة (20% تقريبا) تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من أقصى جنوب البلاد والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط والأحمر: تكون معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً