اعلان

محافظ القاهرة يشهد تشغيل 20 أتوبيسا مكيفا بالغاز الطبيعي

محافظ القاهرة يشهد اطلاق 20 اتوبيس مكيف يعمل بالغاز الطبيعي
محافظ القاهرة يشهد اطلاق 20 اتوبيس مكيف يعمل بالغاز الطبيعي

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حفل المحافظة لإطلاق وتشغيل ٢٠ أتوبيسًا مكيفًا تعمل بالغاز الطبيعي ضمن صفقة لتوريد 121 تعمل بالغاز في إطار خطة التطوير التي تنتهجها المحافظة خاصة في مرفق النقل العام الحيوي.

كما شهد محافظ القاهرة تدشين أول أتوبيس يتم تحويله من سولار لغاز كتجربة سيتم تعميمها على باقى أسطول هيئة النقل العام، في إطار الخطوات التي تتخذها الدولة للاعتماد على الغاز الطبيعي في تسيير المركبات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت محافظة القاهرة، أن الدفعة الجديدة ستعمل على خط يضم محطات النزهة الجديدة، وشارع جسر السويس، والألف مسكن، شارع فريد سميكة، وميدان الحجاز، وشارع النزهة، وميدان السبع عمارات، وشارع عمر بن الخطاب، وشارع الثورة، طريق القاهرة السويس، عزبة الهجانة، والطريق الدائرى، زهراء مدينة نصر، كوبرى المشير، وشارع التسعين وينتهى بالجامعة الأمريكية.

وعن سعر التذكرة، يتراوح من 5 لـ 10 جنيهات حسب المسافة، حيث أن الدفعة التي سيتم تشغيلها بداية من اليوم من إجمالى 121 أتوبيسًا تعاقدت عليها هيئة النقل العام بالقاهرة للدخول فى الخدمة وتطوير أسطول هيئة النقل العام، ويتميز الأتوبيس الجديد بأنه مكيف الهواء، ويعمل بالغاز الطبيعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة