المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في أول زيارة له خارج أوروبا.. أمين "السياحة العالمية" يتفقد الإجراءات الوقائية قبل جولته بالغردقة

أهل مصر
أمين عام منظمة السياحة العالمية يتفقد تنفيذ الاجراءات الوقائية قبل جولته بالغردقة
أمين عام منظمة السياحة العالمية يتفقد تنفيذ الاجراءات الوقائية قبل جولته بالغردقة
اعلان

حرص الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشيفيلي، قبل بدء جولته بمدينة الغردقة، صباح اليوم الأحد، على تفقد ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية المعتمدة في الفندق الذي يقيم به.

يأتى ذلك في إطار الزيارة الحالية للأمين العام للمنظمة في مصر والتي بدأت أمس السبت، بناء على الدعوة الرسمية التي تلقاها من الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، حيث تعتبر هذه الزيارة أول زيارة للأمين العام للمنظمة خارج أوروبا منذ أزمة فيروس كورونا المستجد واستئناف السفر والطيران في إسبانيا.

وقام الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والأمين العام للمنظمة بتفقد الإجراءات الوقائية التي يتبعها الفندق منذ الدخول من باب الفندق وإجراءات تطهير الأمتعة وقياس درجات حرارة الضيوف وتطهير اليدين، ومنطقة الاستقبال والبهو وإجراءات التسكين ومنطقة المطاعم والمطابخ والبرجولات وحمامات السباحة، والممرات الداخلية والممشى الخارجي ومنطقة الشاطئ.

كما استمع من مدير الفندق إلى شرح مفصل عن كافة الإجراءات الوقاية المتبعة، والذي أكد على أن إجراءات التطهير والتعقيم تتم بصفة مستمرة وفقا للمعايير التي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووفقا للمواد التي أقرتها وزارة الصحة والسكان.

ومن جانبه، أشاد الأمين العام للمنظمة بجدية التدابير الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة المصرية لاستئناف الحركة السياحية الي مصر، كما أثنى على التزام الفنادق بتطبيق هذه الإجراءات بصورة سليمة.

جدير بالذكر أن زوراب بولوليكاشيفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية كان قد وصل إلى مصر مساء أمس السبت على رأس وفد يضم مسئولين من المنظمة المعنيين بالتعاون الدولي والفني ومنطقة الشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
أسماء مصابي حادث دهس 5 أشخاص بميكروباص يقوده طفل بالمحلة الكبرى (فيديو)