اعلان

الكهرباء: 570 ألف طلب تحويل من "الممارسة" إلى العداد الكودي

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء، تلقت حتى الآن، نحو 570 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية، وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع.

جاء ذلك في تقرير تلقاه الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، يوضح الإحصائيات التي تلقتها المنصة الإلكترونية، التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في الأول من يوليو الحال.

وأوضح التقرير، أنه منذ الأول من يوليو تاريخ تفعيل المنصة، وحتى 25 أغسطس الجاري: تستقبل المنصة نحو 60 ألف زائر يوميًا من خلال أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة التليفونات المحمولة، وتستقبل المنصة أيضًا عددا كبيرا من الاستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة، وذلك من خلال خدمة الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

وأكد الوزير، ضرورة الاهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم، واستمرار تلقي المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى 30 سبتمبر 2020.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة؛ لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا