اعلان

السيسي للمصريين: احذروا القنوات المسيئة والمشككين.. وتجار الفاكهة كانوا خايفين على أرزاقهم وبعد التطوير شكرونا (فيديو)

السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بالإسكندرية
السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بالإسكندرية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بالإسكندرية: 'قبل تطوير وإنشاء محور المحمودية الجديد، كثير من المتواجدين على طول المحور حتى من أهالي الإسكندرية أنفسهم ومن بينهم تُجّار الخضر والفاكهة بالحضرة اعتبروا أن التطوير سيؤثر على أرزاقهم رغم تأكيدنا لهم بأنه سيتم إنشاء وكالة أخرى بديلة لهم على أحدث مستوى وكنا جادين في ذلك، حتى أنهم بعد تنفيذ المشروع وإنشاء وكالة الخضر والفاكهة بمدينة برج العرب بعثوا برسالة شكر وتقدير ويعربوا عن مدى رضاهم عن الوكالة الجديدة التي تم إنشاؤها لأجلهم'.

افتتاح محور المحمودية

جاء ذلك خلال كلمته، منذ قليل، خلال افتتاحه مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، ومشروع بشاير الخير ٢ للإسكان ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية.

السيسي يفتتح محور المحمودية

وأضاف الرئيس السيسي: 'في كل مشروعاتنا التي نقوم بتنفيذها هتجدوا تشكيك وناس بتتكلم بشكل سلبي عن الإجراءات اللي بناخدها، اللي هي والله هدفها في الأول والآخر مصلحة للجميع'.

وتابع: 'إحنا بنتكلم النهاردة بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع محور المحمودية وهو المحور الرابع بالمحافظة الذي تم تنفيذه، وهذا المحور سيصل للبحيرة، فالبحيرة كان يوجد عليها 30 مسجدًا والكثير من التعديات، وأثناء تنفيذ المشروع الناس كانت بتشكك وبتقول بيهدوا مساجد ربنا.. طاب إحنا بنهدها علشان إحنا كارهين ولا علشان نعمل مصلحة وهنبني تاني مساجد على أحدث مستوي!'.

وأردف: 'أهالي الإسكندرية شافوا التطوير، بالإضافة إلى أن هدم المساجد التي كانت متواجدة استغلته القنوات المسيئة التي تريد دائمًا التشكيك ووالله ما تفعله تلك القنوات لا يُرضي ربنا سبحانه وتعالى وهما والله ما يعرفوه.. بيقولوا بيهدوا مساجد ربنا أستغفر الله العظيم.. طاب يارب تبقوا زينا في إنكم تعملوا حساب لربنا.. أنتم تدمرون الشعوب والأمم وتضيعونها وجايين تتكلموا علينا بإننا بنبني وبنعمر! هل هذا هو الشكل اللي كان موجود قبل التطوير وكنا بنتعاير بيه قبل كده!'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة