اعلان

أول تعليق من الأمم الأمم المتحدة على واقعة اعتداء سيدة المحكمة على ضابط شرطة

أزمة سيدة المحكمة
أزمة سيدة المحكمة
كتب : أهل مصر

أكدت أسرة الأمم المتحدة في مصر، على التزام جميع مواطنيها بالقوانين المصرية، واحترامهم لجميع أجهزة الدولة، والعاملين والعاملات بها أثناء تأدية عملهم.

وشددت أسرة الأمم المتحدة، في بيان اليوم الإثنين، أنها ترفض أي تجاوز يتم باسمها، مؤكدة أنه بموجب ميثاق الأمم المتحدة "لا توجد امتيازات أو حصانات تعفي موظفي الأمم المتحدة من مراعاة القوانين وأنظمة الدولة التي يوجدون فيها".

وأهابت بالجميع بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية المتبعة حاليًا للحد من انتشار وباء كورونا، بحسب تعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بما فيها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة حفاظا على الصحة العامة.

وكان شهود العيان، كشفوا في واقعة تعدي سيدة على ضابط داخل محكمة مصر الجديدة، خلال الإدلاء بأقوالهم أمام نيابة النزهة الجزئية، أن الضابط لم يتجاوز في حق السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو وهى تتعدى عليه.

وأشار شهود العيان، إلى أن كل ما فعله الضابط أنه طلب منها ارتداء الكمامة التزاما بإجراءات التدابير الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مضيفين أن السيدة قامت عقب طلب الضابط لها بارتداء الكمامة بالرفض، موضحين أنها تطاولت عليه بالسب والقذف، بالإضافة إلى نزعها كتافات رتب بدلته الميري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي