اعلان

حقيقة زيادة أسعار مجموعات التقوية في العام الدراسي الجديد (خاص)

وزير التعليم
وزير التعليم

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على ما تردد بزيادة أسعار مجموعات التقوية، في العام الدراسي الجديد، وقال وزير التعليم، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إنه 'سيتم تعديل القرار الخاص بتنظيم عمل مجموعات التقوية داخل المدارس، بما في ذلك الأسعار، مشيرًا إلى أنه 'سيتم إصدار قرار جديد لمجموعات التقوية بعد الانتهاء من التعديلات المقررة، خلال أيام'.

وأكد أن 'تغيير القرار الوزاري الخاص بمجموعات التقوية؛ لرفع كفاءتها، وسيتم تنظيم مجموعات تقوية لصفوف النقل، وأيضًا للشهادات الإعدادية والثانوية، من تكييف وأجهزة الكترونية'، مضيفً أنها 'ستكون سوق تنافسية، والطالب لن يكون ملزم بالذهاب لمدرس بعينه أو مدرس المدرسة، وكلها بمقابل مادي بسيط وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الصحية'.

وأوضح أنه 'تم تأسيس أكاديمية مختلفة (أون لاين)، بها كل أشكال التدريب تمنح المعلم إجازة معينة وشهادات للتدريب؛ لأن له دور كبير، وسيكون له نسبة من العائد'.

ولفت إلى أن 'غلق مراكز الدروس الخصوصية من حق الوزارة، والخدمة المقدمة في مجموعات التقوية سوف تتناسب مع الأموال التي يدفعها الطالب'، متابعًا 'يجب مساعد الدولة فى تطوير التعليم، والمدرسة سوف ترجع هيبتها من جديد، والعام الدراسي الجديد سيكون لضبط الجودة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال