اعلان

بأعلام مصر.. وزير الأوقاف يفتتح عددا من المساجد في الشرقية (صور)

افتتاح مساجد بالشرقية
افتتاح مساجد بالشرقية

افتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، مسجد كفر أباظة بالمحافظة، ضمن 53 مسجدًا يفتتحها اليوم بمحافظة الشرقية، وذلك ضمن خطة وزارة الأوقاف المكبرة لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهرى سبتمبر الجارى وأكتوبر المقبل.

افتتاح مسجد كفر أباظة

وكان فى استقبال الوزير والمحافظ، الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، والدكتور محمد أبو حامد وكيل المديرية، وقيادات الدعوة بالمديرية، وعدد من قيادات المحافظة، بالإضافة إلى استقبال عدد من أطفال القرية للوزير والمحافظ حاملين أعلام مصر.

افتتاح مساجد بالشرقيةافتتاح مساجد بالشرقية

وأكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، عدم صحة ما تداوله البعض من تركه افتتاح مسجد كفر أباظة بالشرقية لمحافظ الشرقية، ومغادرته غاضبا من هناك بدعوى عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير الأوقاف، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن هذا لا أساس له من الصحة إطلاقا، مؤكدا أنه تم تفويض وكيل المديرية لافتتاحه مراعاة لوقت الجمعة، حتى يتمكن الجميع من صلاتها.

افتتاح مساجد بالشرقيةافتتاح مساجد بالشرقية

ولفت إلى أنه افتتح مسجدا واحدا، وفوض الشيخ زكريا الخطيب مدير المديرية ومديري الإدارات في افتتاح باقي المساجد ٥٢ مسجدا مراعاة لظروف دخول وقت الجمعة، مطالبا من الجميع توخي الدقة في صياغة أي خبر.

افتتاح مساجد بالشرقيةافتتاح مساجد بالشرقية

وتفتتح وزارة الأوقاف اليوم الجمعة، 130 مسجدًا في عدد من المحافظات، ضمن خطة الوزارة لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهرى سبتمبر الجارى وأكتوبر المقبل، من بينها 34 مسجدًا من تنفيذ وزارة الأوقاف، و96 مسجدًا بالجهود الذاتية التى تمت تحت إشراف وزارة الأوقاف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز