اعلان

السكة الحديد تتلقى طلبات التعيين.. تعرف على الأماكن والشروط

السكة الحديد
السكة الحديد

تبدأ هيئة السكة الحديد، غدا السبت، تلقي طلبات عدد من الوظائف ضمن إعلان مسابقة رسمية لتعيين 1000 فني و150 مهندسا.

فيما قامت الهيئة في وقت سابق بتعيين 150 مهندسا بالسكة الحديد تم اختيارهم وفقا لأعلى المعايير.

وفيما يلي شروط التعيين والتي تضمنت الفنيين والمهندسي وذلك طبقا للمحافظة، والتي شملت بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة القاهرة، أن يكون من المقيمين في محافظات (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمجمع السكة الحديد فوق نفق شبرا - القاهرة.

وتتضمن الشروط، بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة وسط الدلتا أن يكون من المقيمين في محافظات ( القليوبية - المنوفية -الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة طنطا.

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية يشترط أن يكون من المقيمين في محافظات (الإسكندرية - البحيرة - مطروح).

ويشترط بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الوسطى، أن يكون من المقيمين في محافظات ( أسيوط - سوهاج - المنيا - بني سويف - الفيوم - الوادي الجديد)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطى بديوان عام المنطقة بمحطة أسيوط.

أما بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الجنوبية، يجب أن يكون من المقيمين في محافظات (أسوان - الأقصر- قنا - البحر الأحمر)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بديوان عام المنطقة بمحطة أسوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو