اعلان
اعلان

وزير السياحة يقرر إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة الشركات ووكالات السفر

وزير السياحة
وزير السياحة

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قرارًا بإلغاء قرار إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة التي عُقدت بتاريخ 31/10/2018، تنفيذا لحكم قضائي، إذ ينص القرار على تشكيل لجنة لتسيير أعمال الغرفة برئاسة الدكتور نادر الببلاوى، وعضوية كلا من السيدة نورا علي، والسيد كريم محسن، والسيد أحمد إبراهيم، والسيد هشام أمين.

وتتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة الغرفة لمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

وفى سياق متصل، استقبل الدكتور خالد العناني، فى مكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السيد نادر الببلاوي لمناقشة المحاور الرئيسية لخطة العمل خلال الفترة المقبلة، إذ حضر اللقاء رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية ورئيس غرفة المنشآت الفندقية.

وحرص الوزير على تقديم الشكر للمجلس السابق لإدارة غرفة الشركات السياحية برئاسة الأستاذ حسام الشاعر، على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة للنهوض بقطاع السياحة وخاصة لعملهم فى فترة صعبة استطاعوا خلالها أن يؤدوا عملهم باقتدار، كما تمنى الوزير التوفيق والنجاح للجنة تسيير الأعمال الجديدة فى تنفيذ مهامها ومسئولياتها على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن الدكتور نادر الببلاوى له خبرة واسعة بالمجال، فمنذ عام ١٩٩٦ كان عضوا فى غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، ثم عضو فى مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، ثم شغل منصب نائب رئيس الاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو