اعلان
اعلان

تزامنًا مع بدء الدراسة.. تعرف على عناوين فروع المحال والهايبر ماركت المشاركة في المرحلة الـ14 من مبادرة "كلنا واحد" -(مستند)

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
كتب : أهل مصر

تزامناً مع قرب بدء العام الدراسى الجديد.. قامت وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة الرابعة عشر من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وبمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد، اعتباراً من يوم 17/9/2019 ولمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

تعمل المبادرة على توفير كافة المتطلبات المدرسية (زى مدرسى ، أحذية ، أدوات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى (خير زمان– أولاد رجب- عبدالله العثيم– كارفور– العابد– المحلاوى ستورز– أوسكار– خير بلدنا– راية- أسواق فتح الله– الفرجانى– هايبر وان– الأزهرى للتجارة– هايبر الشرقية– سبينيس – الفهد للأدوات المكتبية– المهدى للتجارة والتوريدات والملابس الجاهزة– جودة أليكس للإستيراد والتصدير– MN للأدوات المكتبية– أزغل تكس لصناعة الملابس الجاهزة ) تصل إلى (81) منفذا وسرادقا على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة، على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتجاوز الـ 30%.. وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

ولمعرفة عناوين المنافذ والسلاسل التجارية المشاركة في المرحلة الرابعة عشر من مبادرة "كلنا واحد" على مستوى الجمهورية على النحو التالي:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو