اعلان

لو دفعت جدية التصالح في مخالفات البناء قبل التخفيض.. اعرف هتاخد فلوسك تاني ولا لأ؟

مخالفات البناء
مخالفات البناء

في ضوء الحديث عن تخفيضات الحكومة قيمة التصالح على مخالفات البناء، تساءل العديد من المواطنين الذين تقدموا بالتصالح على الأسعار القديمة عن وضعهم بعد تخفيض أسعار تصالح مخالفات البناء بناءً على تصريحات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم رئاسة الوزراء، في تصريحات صحفية، أن من تقدموا للتصالح على الأسعار القديمة، سيستفيدون من عملية التخفيض، وسيتم محاسبتهم وفقا للأسعار الأخيرة، مشيرا إلى أنهم سددوا جدية التصالح فقط، وينتظرون فحص ملفاتهم وبعدها تعلن القيم النهائية، ومن ثم يتم السداد وفقا لاحتساب قيمة مخالفتهم بالسعر المخفض.

والجدير بالذكر أن تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أكد خلاله قيام 23 محافظة بتخفيض أسعار التصالح بقيم تتراوح ما بين 20% إلى 70 % وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين البُسطاء ، ومراعاة للبعُد الاجتماعي في تقدير أسعار التصالح في مخالفات البناء.

وأوضح أن المحافظات هي: القاهرة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية وشمال سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية والمنيا والفيوم وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر وجنوب سيناء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً