المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

السيسي في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية: "كل إجراء بنعمله هنلاقي مشككين"

أهل مصر
 السيسي في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية
السيسي في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية
اعلان

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، عن التحديات التى تواجهها الدولة لضبط المنظومة التعليمية، قائلاً: "كل إجراء الدولة بتعمله هنلاقي مشككين".

افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية

وأضاف الرئيس السيسي حفل افتتاح الجامعة المصرية اليابانية في الإسكندرية: "كل إجراء الدولة بتعمله هنلاقي مشككين رغم الهدف منه مصلحة وطنية صافية وليس الضغط على الناس وتعذيبهم"، مضيفًا "مثال قناة السويس الناس اللي شككت فيها سكتت بعد كده".

السيسي في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية

وأشاد السيسي بتطوير نظم التعليم خلال سنة 2020 من خلال التحديثات التى فرضها فيروس كورونا، مشيرًا إلى الاعتماد على نظام التحسين في الثانوية العامة، واستخدام المنصات الإلكترونية.

تجدر الإشارة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، وعددا من الجامعات الأهلية الأخرى.

جدير بالذكر أن فلسفة "الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا" على استخدام نظم التعليم الأكاديمية اليابانية التي تعتمد على الطرق المعملية في التعلم، وإنجاز المشروعات البحثية، وإنشاء مراكز متميزة للأبحاث الأساسية والتطبيقية التي تخدم المجتمع المحلي والإقليمي، من خلال بناء شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية اليابانية الرئيسية، كما تخدم الصناعة عبر إجراء البحوث التطبيقية والتعرف على التكنولوجيات اليابانية المتقدمة، حيث إن للجامعة ائتلاف شراكة مع 15 من كبريات الجامعات اليابانية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري في القاهرة