اعلان

وزير التعليم: نفذنا 10.5 مليون امتحان إلكترونى.. ولدينا 36 ألف شاشة بالمدارس

 الدكتور طارق شوقي وزير التعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى في فعاليات افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية، اليوم الأربعاء: قمنا بتنفيذ 10.5 مليون امتحان إلكترونى خلال جائحة فيروس كورونا وهناك 8 مليون طالب يدرس بالنظام الجديد، مضيفا وزير التعليم: 'هناك 36 ألف شاشة على أعلى جودة داخل المدارس بالإضافة إلى 425 فايبر.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، وعددا من الجامعات الأهلية الأخرى.

وصرح بذلك المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، مضيفا أن الرئيس السيسي سيفتتح اليوم أيضا عدد من المشروعات لوزارتي التعليم العالي، والتربية والتعليم.

جدير بالذكر أن فلسفة 'الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا' على استخدام نظم التعليم الأكاديمية اليابانية التي تعتمد على الطرق المعملية في التعلم، وإنجاز المشروعات البحثية، وإنشاء مراكز متميزة للأبحاث الأساسية والتطبيقية التي تخدم المجتمع المحلي والإقليمي، من خلال بناء شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية اليابانية الرئيسية، كما تخدم الصناعة عبر إجراء البحوث التطبيقية والتعرف على التكنولوجيات اليابانية المتقدمة، حيث إن للجامعة ائتلاف شراكة مع 15 من كبريات الجامعات اليابانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي