اعلان

السيسي يقاطع وزير التعليم: "اشرح كويس يا فندم"

السيسي يقاطع وزير التعليم: اشرح كويس يا فندم
السيسي يقاطع وزير التعليم: اشرح كويس يا فندم

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، أثناء حديثه عن نظام التعليم الجديد، في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، معلقًا: 'اشرح كويس يا فندم عاوز أفهم'.

وزير التعليم في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم

وقال وزير التعليم خلال افتتاح عدد من المشروعات التعليمية في برج العرب الأربعاء بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العام الدارسى المقبل سيشهد توزيع 1.8 مليون جهاز تابلت، وتركيب 36 ألف شاشة من أحدث أنواع الشاشات، فضلا عن توصيل شبكات الفايبر للمدارس.

افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم

وأشار وزير التعليم إلى أن هناك نحو 10.5 مليون امتحان إلكتروني في فترة كورونا، مشيرا إلى أن المركز القومى للامتحانات حصل على خبرات أجنبية في هذا الصدد'، مضيفا بأن الفصول الذكية حل للكثافة الطلابية'.

جدير بالذكر أن فلسفة 'الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا' على استخدام نظم التعليم الأكاديمية اليابانية التي تعتمد على الطرق المعملية في التعلم، وإنجاز المشروعات البحثية، وإنشاء مراكز متميزة للأبحاث الأساسية والتطبيقية التي تخدم المجتمع المحلي والإقليمي، من خلال بناء شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية اليابانية الرئيسية، كما تخدم الصناعة عبر إجراء البحوث التطبيقية والتعرف على التكنولوجيات اليابانية المتقدمة، حيث إن للجامعة ائتلاف شراكة مع 15 من كبريات الجامعات اليابانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر